لماذا يقول هاتفي غير قادر على تشغيل الفيديو

لماذا يقول هاتفي غير قادر على تشغيل الفيديو

لماذا لا يمكن تشغيل الفيديوهات؟

قد تؤدي شبكة الإنترنت إلى حدوث مشاكل في الفيديو أو اللعبة. أوقف تشغيل هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android. افصل المودم. إذا كان جهاز التوجيه اللاسلكي جهازًا منفصلاً، افصله أيضًا.حلّ المشاكل في الفيديوهات والألعاب التي يتعذّر تشغيلهاhttps://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerنسخة مخبأةالبحث عن: لماذا لا يمكن تشغيل الفيديوهات؟


لماذا لا تفتح الفيديوهات على قوقل؟

قد تحدث بعض المشاكل في الفيديو أو اللعبة بسبب إضافات Chrome أو المكوّنات الإضافية، أو أي بيانات تم حفظها في ذاكرة التخزين المؤقّت أو بيانات التصفّح. على جهاز الكمبيوتر، افتح Chrome. نافذة تصفُّح متخفٍ جديدة. في نافذة التصفّح المتخفي، انتقِل إلى الموقع الإلكتروني الذي يتضمّن الفيديو أو اللعبة.حلّ المشاكل في الفيديوهات والألعاب التي يتعذّر تشغيلها - ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: لماذا لا تفتح الفيديوهات على قوقل؟


كيف يمكنني تشغيل الفيديو؟

إذا وصلت التلفزيون بالهاتف أو بالجهاز اللوحي، يمكنك استخدام جهازك للتحكم بميزة "التشغيل التلقائي" باتّباع الخطوات التالية.ربط جهازك الجوّال بجهاز التلفزيون واختيار فيديو لتشغيلهالنقر على شريط التحكم في أسفل الشاشة لتوسيع قائمة المحتوى التالي وعرض إعدادات ميزة "التشغيل التلقائي"مزيد من العناصر...تشغيل الفيديوهات تلقائيًا - مساعدة YouTubehttps://support.google.com › youtube › answerhttps://support.google.com › youtube › answerالبحث عن: كيف يمكنني تشغيل الفيديو؟


لماذا الفيديو لا يعمل في اليوتيوب؟

مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والبيانات الإصلاح التالي في هذه القائمة هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات يوتيوب، حيث يتوجب عليك فتح قائمة الإعدادات على جهازك، والنقر على التطبيقات، وتحديد يوتيوب. أما الخطوة التي تليها هي اختيار التخزين، حيث سوف يظهر لك خيارين، مسح البيانات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت.٢٢ جمادى الآخرة ١٤٣٩ هـيوتيوب لا يعمل.. إليك كيفية إصلاحه على أجهزة أندرويد - العربيةhttps://www.alarabiya.net › technology › 2018/03/10 › يو...https://www.alarabiya.net › technology › 2018/03/10 › يو...البحث عن: لماذا الفيديو لا يعمل في اليوتيوب؟