ماذا تفعل الهواتف

ماذا تفعل الهواتف

ما الذي يمكن فعله عبر الهاتف؟

يلعب الهاتف الذكي دورا كبير في حياة الناس منذ ظهوره. فقد ساهمت الهواتف الذكية في العديد من الأنشطة الاجتماعية مثل إرسال واستقبال رسائل البريد الالكتروني مما ساهم في تسهيل إدارة الشركات والمشروعات. وتعمل الهواتف الذكية بأنظمة تشغيل مختلفة أشهرها اندرويد واي او اس.٢٨ صفر ١٤٤٣ هـالهاتف الذكي | علوم وتكنولوجيا | DW | 05.10.2021 - DWhttps://www.dw.com › الهاتف-الذكيhttps://www.dw.com › الهاتف-الذكيالبحث عن: ما الذي يمكن فعله عبر الهاتف؟


هل الأجهزة الذكية تضر الأطفال؟

وجدت إحدى الدراسات أن الأطفال الذين يستخدمون هواتفهم المحمولة بشكل مكثف يعانون من اضطرابات النوم والأرق والتعب، ويمكن أن يؤدي قضاء الكثير من الوقت أمام الشاشة إلى إجهاد العين الرقمي، والذي يشمل حرقة أو حكة أو إرهاق العينين.٦ صفر ١٤٤٣ هـكيف يؤثر الهاتف الذكي على طفلك؟ مع الحكيم يجيب (فيديو) - ...https://mubasher.aljazeera.net › news › health › كيف-يؤث...https://mubasher.aljazeera.net › news › health › كيف-يؤث...البحث عن: هل الأجهزة الذكية تضر الأطفال؟


لماذا نستخدم الهاتف المحمول؟

- اختصار الوقت والحماية المفروضه على المكالمات وعلى اصحاب تلك الهواتف المتنقلة وسهولة والتنقل فى اي وقت وفي اي مكان دون التقيد بالاماكن الثابتة والارتباط بالهواتف الثابته فبدلا من الاتصال بأكثر من تلفون ثابت لمعرفة وجود الشخص وذلك خاصه اذا كنا فى شدة الاحتياج اليه بدل من ترك كم كبير ومهول من الرسائل التى تفيد الحاجه ...أسباب استخدام الهاتف النقالhttps://alqabas.com › articlehttps://alqabas.com › articleالبحث عن: لماذا نستخدم الهاتف المحمول؟