ماذا تفعل عندما لا يقوم هاتفك بتشغيل مقاطع الفيديو

ماذا تفعل عندما لا يقوم هاتفك بتشغيل مقاطع الفيديو

لماذا لم تشتغل الفيديوهات؟

لماذا لا يتم تشغيل الفيديوهات؟ في معظم الحالات، يكون سبب ظهور رسالة الخطأ عند محاولة تشغيل ملف فيديو على جهاز أندرويد بسبب كون كوديك الفيديو مختلفًا عن المتوفر ضمن مشغل الفيديوهات على جهاز المستخدم، أو أن كوديك الصوت غير مدعوم من طرف تطبيق مشغل الوسائط.٢٦ رجب ١٤٣٩ هـكيفية حل مشكلة عدم تشغيل الفيديوهات على أندرويد - موقع أبو ...https://abuomar.ae › 2018/04/12 › كيفية-حل-مشكلة-عد...https://abuomar.ae › 2018/04/12 › كيفية-حل-مشكلة-عد...نسخة مخبأةالبحث عن: لماذا لم تشتغل الفيديوهات؟


لماذا لا تفتح الفيديوهات على قوقل؟

قد تحدث بعض المشاكل في الفيديو أو اللعبة بسبب إضافات Chrome أو المكوّنات الإضافية، أو أي بيانات تم حفظها في ذاكرة التخزين المؤقّت أو بيانات التصفّح. على جهاز الكمبيوتر، افتح Chrome. نافذة تصفُّح متخفٍ جديدة. في نافذة التصفّح المتخفي، انتقِل إلى الموقع الإلكتروني الذي يتضمّن الفيديو أو اللعبة.حلّ المشاكل في الفيديوهات والألعاب التي يتعذّر تشغيلها - ...https://support.google.com › chrome › answerhttps://support.google.com › chrome › answerالبحث عن: لماذا لا تفتح الفيديوهات على قوقل؟


كيف اشغل مقاطع الفيديو؟

لفتح إعدادات تشغيل الفيديو، حدد زر البدء، ثم أدخلالإعدادات . حدد الإعدادات > التطبيقات > تشغيل الفيديو. إذا كنت تواجه مشاكل في تشغيل الفيديو، فشاهد استكشاف مشاكل تشغيل الفيديو الرديئة وإصلاحها.إعدادات تشغيل الفيديو في Windows - Microsoft Supporthttps://support.microsoft.com › ar-sa › windows › إعدادات-...https://support.microsoft.com › ar-sa › windows › إعدادات-...البحث عن: كيف اشغل مقاطع الفيديو؟


لماذا لا يحمل الفيديو من اليوتيوب؟

أحيانًا تسبب ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة باليوتيوب بعض المشاكل، لذلك قم بمسحها إذا كنت في غير حاجة إليها، ولفعل ذلك قم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك، ثم قم باختيار التطبيقات ثم اليوتيوب، وبعد ذلك قم باختيار التخزين ومنه سيظهر لك مسح البيانات أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت، فقم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت وحاول فتح ...YouTube لا يعمل.. إليك كيفية إصلاحه على هواتف الأندرويد - ...https://www.mobihall.com › youtube-لا-يعمل..-إليك-كيف...https://www.mobihall.com › youtube-لا-يعمل..-إليك-كيف...البحث عن: لماذا لا يحمل الفيديو من اليوتيوب؟