ما هو رصيدي على هاتفي

ما هو رصيدي على هاتفي

كيف اعرف انه عندي رصيد؟

أولاً قم بإدخال الرمز التالي من اليسار إلى اليمين: # قيمة الرصيد * ومن ثم الرقم المحول إلى * 123 * ومن ثم انقر فوق زر الاتصال وانتظر رسالة تأكيد تحويل الرصيد.١٧ ذو القعدة ١٤٤٢ هـكيف اعرف كم رصيدي موبايلي 5 طرق سهلة للأستعلام عن رصيد ...https://lbaqa.com › كيف-اعرف-كم-رصيدي-موبايلي-5-طر...https://lbaqa.com › كيف-اعرف-كم-رصيدي-موبايلي-5-طر...البحث عن: كيف اعرف انه عندي رصيد؟


كيف اعرف رصيدي البريدي بالهاتف؟

عن طريق استخدام تطبيق الهاتف “بريدي موب BaridiMob” (بعد الإشتراك). عن طريق الإتصال بالرقم 1530. عن طريق استخدام خدمة رصيدي لمشتركي متعامل الهاتف النقال موبيليس باتباع الخطوات التالية: – إرسال رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم 603 تحتوبي على: رقم الحساب الجاري البريدي + الرمز السري).٢٥ جمادى الأولى ١٤٤١ هـكيفية الإطلاع على رصيد الحساب البريدي الجاري لدى بريد ...https://www.android-dz.com › كيفية-الإطلاع-على-رص...https://www.android-dz.com › كيفية-الإطلاع-على-رص...نسخة مخبأةالبحث عن: كيف اعرف رصيدي البريدي بالهاتف؟


كيف اعرف كم عندي من الرصيد في الهاتف؟

لاستعمال الخدمة, يكفي إرسال رسالة قصيرة SMS إلى « 603 » تحمل : " رقم الحساب الجاري ‹ فراغ › الرمز السري ".٨ جمادى الأولى ١٤٣٢ هـرصيدي خدمة الإطلاع على كشف الحساب البريدي الجاري عن طريق ...https://www.mobilis.dz › communique_perssehttps://www.mobilis.dz › communique_persseالبحث عن: كيف اعرف كم عندي من الرصيد في الهاتف؟


كيف اعرف رصيدي البريدي من الإنترنت؟

كيفية معرفة رصيد CCP عبر موقع بريد الجزائر E-CCPالدخول الى موقع بريد الجزائرفي الخانة الأولى أدخلوا رقم حسابكم البريدي الجاري كامل.أدخلوا رمزكم السري.إدخال النص الظاهر في الصورة بشكل صحيح.الضغط على تصديق.١٢ شعبان ١٤٤٣ هـكشف حساب CCP ومعرفة رصيد حسابكم البريدي الجاري - أوراس ...https://www.awrasaljazair.com › كشف-حساب-ccp-algerie-p...https://www.awrasaljazair.com › كشف-حساب-ccp-algerie-p...البحث عن: كيف اعرف رصيدي البريدي من الإنترنت؟