ما هو رقم هاتف الدعم الفني لشركة Apple

ما هو رقم هاتف الدعم الفني لشركة Apple

كيف اتواصل مع الدعم الفني لابل؟

اتصل بخدمة Apple Support ابدأ بتقديم طلبك عبر الإنترنت وسنجد لك الحل. الدعم التقني: 800844 9724 (STC) 800850 0032 (Zain وMobily)كيفية الاتصال بنا - ‏Apple (المملكة العربية السعودية)https://www.apple.com › sa-ar › contacthttps://www.apple.com › sa-ar › contactنسخة مخبأةالبحث عن: كيف اتواصل مع الدعم الفني لابل؟


كيف اتواصل مع شركه ايفون؟

https://getsupport.apple.com اختر موضوع المشكلة، او اختر اي شيئ اذا كنت محتار. اختر تفصيل المشكلة او اذهب الى اخر القائمة واختر اخر خيار. اختر وسيلة التواصل مع آبل ولتكن التحدث عبر الهاتف. ضع اسمك وبريدك ورقم هاتفك الذي سوف تتصل عليه خدمة دعم أبل.٢٥ شوال ١٤٣٨ هـأسهل طريقة للتواصل مع خدمة عملاء آبل - اي-فون إسلامhttps://iphoneislam.com › 2017/07 › apple-support-arabichttps://iphoneislam.com › 2017/07 › apple-support-arabicالبحث عن: كيف اتواصل مع شركه ايفون؟


كيف اشتكي على ابل؟

سجّل دخولك إلى reportaproblem.apple.com. اضغط أو انقر على "I'd like to" (أريد)، ثم اختر Request a refund (المطالبة بالاسترداد).٢٣ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـطلب استرداد مبلغ لتطبيقات أو محتوى قمت بشرائه من Applehttps://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: كيف اشتكي على ابل؟


كيف اتصل بابل؟

يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة عملاء Apple من جمهورية مصر العربية على الرقم 08000000888. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل مع الشركة من دولة قطر من خلال الرقم 00800100356. للعملاء من دولة عمان الاتصال على الرقم 80077471.ارقام ابل السعودية ( رقم خدمة عملاء ابل السعودية الموحد ) - تريندhttps://ar.tdtube.net › منوعاتhttps://ar.tdtube.net › منوعاتنسخة مخبأةالبحث عن: كيف اتصل بابل؟