متى ستحصل هواتف Samsung على نظام Android 10

متى ستحصل هواتف Samsung على نظام Android 10

متى يتم تحديث اندرويد 10؟

الميزات الرئيسية لنظام أندرويد – Android 10 تم إصدار Android 10 في 3 سبتمبر 2019، ولديه العديد من الميزات الجديدة والمحسنة التي تعد سببًا جيدًا لترقية نظام التشغيل Android الخاص بك إذا كنت لا تزال تستخدم الإصدار 9.١٠ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـكيف يتم التحديث إلى نظام أندرويد 10 - Android10 - موقع فهرسhttps://faharas.net › update-to-android-10https://faharas.net › update-to-android-10البحث عن: متى يتم تحديث اندرويد 10؟


متى يصل اندرويد 12 سامسونج؟

في السابق ، أصدرت Samsung جدولا زمنيا لتحديث Android 12. فيما يلي قائمة بأجهزة Galaxy التي ستتلقى تحديث One UI 4.0 في الأشهر القادمة: يناير 2022: Galaxy S10 lite.١٧ رجب ١٤٤٣ هـتحديث أندرويد 12 لأجهزة سامسونج: متى يأتي Android 12 إلى ...https://www.hal-t3araf.com › 2022/02 › when-is-android-...https://www.hal-t3araf.com › 2022/02 › when-is-android-...البحث عن: متى يصل اندرويد 12 سامسونج؟


ما هي هواتف سامسونج التي ستحصل على اندرويد 12؟

ما هي أجهزة سامسونج التي ستحصل على أندرويد 12؟Galaxy S21.Galaxy S21+Galaxy S21 Ultra.Galaxy S20.Galaxy S20+Galaxy S20 Ultra.Galaxy S20 FE.Galaxy S10.مزيد من العناصر...•٦ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـسامسونج ستوفر أندرويد 12 على هذه الهواتف - تكنولوجيا نيوزhttps://technologianews.com › سامسونج-ستوفر-أندرويد-...https://technologianews.com › سامسونج-ستوفر-أندرويد-...البحث عن: ما هي هواتف سامسونج التي ستحصل على اندرويد 12؟


هل اندرويد 12 نزل؟

لا شك ان نظام أندرويد يعد أفضل أنظمة الهواتف الذكية واكثرها أنتشاراً وليس لدي اي منافس تقريباً سوي نظام iOS الخاص بهواتف شركة ابل حيث هواتف الأيفون الرائعه، ويأتي إصدار جديد للنظام كل عام والجميع في أنتظار الإصدار الجديد أندرويد 12 والي تم إطلاق النسخة النهائية رسمياً في 4 أكتوبر الشهر الماضي من العام الجاري 2021 ومن ...٢ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـقائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث اندرويد 12 جميع ...https://www.nologygate.com › news › هل-سيحصل-هاتفك-...https://www.nologygate.com › news › هل-سيحصل-هاتفك-...البحث عن: هل اندرويد 12 نزل؟


ازاي انزل اندرويد ١٢؟

في Android، هناك طريقتان للقيام بذلك:انتقِل إلى الإعدادات > حول الهاتف> رقم الإصدار. إذا كان رقم الإصدار يبدأ بالحروف S2B، معنى ذلك أنك تستخدم إصدارًا تجريبيًا من Android 12.يمكنك إعادة تشغيل الجهاز. وسترى رسالة تخبرك أن الجهاز يعمل بإصدار تجريبي من Android.برنامج النُسخ التجريبية من Android - Googlehttps://www.google.com › android › betahttps://www.google.com › android › betaالبحث عن: ازاي انزل اندرويد ١٢؟


ازاي احدث اندرويد 12؟

الحصول على تحديثات Android الأخيرة المتوفرة لجهازكافتح تطبيق "الإعدادات" على هاتفك.بالقرب من أسفل الشاشة، انقر على النظام تحديث النظام.ستظهر لك حالة التحديث. اتّبِع الخطوات التي تظهر على الشاشة.التحقُّق من إصدار Android وتحديثه - مساعدة Nexushttps://support.google.com › nexus › answerhttps://support.google.com › nexus › answerالبحث عن: ازاي احدث اندرويد 12؟


ما هي هواتف ريلمي التي ستحصل على اندرويد 12؟

اندرويد 12 ريلميRealme GT Master Explorer.Realme GT Master.Realme GT Neo Flash.Realme GT Neo.Realme GT 5G.Realme X7 Pro Ultra.Realme X7 Pro.Realme X7.جوالات ريلمي التي ستحصل على اندرويد 12 - ويكي موبhttps://wiki-mob.com › اندرويد-12-ريلميhttps://wiki-mob.com › اندرويد-12-ريلميالبحث عن: ما هي هواتف ريلمي التي ستحصل على اندرويد 12؟


ما هي الهواتف التي ستحصل على اندرويد 11؟

وبدأت في طرح إصدار One UI 3.0 الذي يستند على أندرويد 11 لبعض الهواتف بدءً من جالاكسي S20 وجالاكسي Note 20 وصولاً إلى جالاكسي Z Flip 5G....اندرويد 11 لهواتف سامسونججالاكسي S10.جالاكسي S10 بلس.جالاكسي S10e.جالاكسي S10 Lite.جالاكسي S20.جالاكسي S20 بلس.جالاكسي S20 إلترا.جالاكسي Note 10 Ultra.مزيد من العناصر...•١ ذو القعدة ١٤٤٢ هـالهواتف التي ستحصل على تحديث اندرويد 11 الجديدhttps://ahmedalngar.com › تحديث-اندرويد-11https://ahmedalngar.com › تحديث-اندرويد-11البحث عن: ما هي الهواتف التي ستحصل على اندرويد 11؟


متى يصل تحديث اندرويد 11؟

موعد الإصدار و الأجهزة المدعومة بنظام أندرويد 11 جوجل قامت بإطلاق نظام اندرويد 11 فى يوم 8/9/2020, بداية باجهزة Google Pixel ومنذ ذلك قامت بدعم الاجهزة الاخرى مثل Samsung, TECNO, OnePlus, Xiaomi, OPPO و الكثير من الهواتف.٦ ذو القعدة ١٤٤٢ هـتحميل تحديث اندرويد 11 على اى هاتف - Carlcarehttps://www.carlcare.com › tips-detail › تحميل-تحديث-اند...https://www.carlcare.com › tips-detail › تحميل-تحديث-اند...البحث عن: متى يصل تحديث اندرويد 11؟


ازاي احمل اندرويد 11؟

أندرويد 11.. كيف يمكنك تثبيته في هاتفك الآن؟انتقل إلى (الإعدادات) في هاتفك.اضغط على خيار (النظام) System.اضغط على خيار (متقدم) Advanced، ثم اضغط على خيار (تحديث النظام) System update، للتحقق من توفر التحديث. ... إذا وجدت التحديث متاحًا، اضغط على خيار (تنزيل) Download، ثم اتبع التعليمات التي تظهر لك على الشاشة لتثبيته.مزيد من العناصر...•٢٥ محرم ١٤٤٢ هـأندرويد 11.. كيف يمكنك تثبيته في هاتفك الآن؟ - البوابة ...https://aitnews.com › 2020/09/13 › أندرويد-11-كيف-يمكن...https://aitnews.com › 2020/09/13 › أندرويد-11-كيف-يمكن...البحث عن: ازاي احمل اندرويد 11؟


هل اندرويد 11 نزل؟

أندرويد 11 (بالإنجليزية: Android 11)‏ هو الإصدار الرئيسي الحادي عشر والإصدار الثامن عشر من أنظمة تشغيل الهاتف المحمول أندرويد أصدر في 8 سبتمبر 2020.أندرويد 11 - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_11https://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_11البحث عن: هل اندرويد 11 نزل؟


ما هي عيوب اندرويد 11؟

عيوب نظام الأندرويد بالرغم من كثرة ميزات هذا النظام، إلا أنه لا بد من تواجد بعض العيوب التي يجب على الشركة متابعتها ومعالجتها ومن هذه السلبيات ما يلي: * بعض التطبيقات معرضة للاختراق بسبب انخفاض تعريف الأمان. * مبرجمو الأندرويد يستخدمون لغة صعبة جداً وهي لغة الجافا.١٤ ربيع الأول ١٤٤٢ هـما هو نظام الأندرويد وما مميزاته وعيوبه | بسيط دوت كومhttps://paseet.com › ما-هو-نظام-الأندرويدhttps://paseet.com › ما-هو-نظام-الأندرويدالبحث عن: ما هي عيوب اندرويد 11؟


ما هي مميزات وعيوب اندرويد 11؟

أهم 10 ميزات جديدة في نظام التشغيل أندرويد 11 فقاعات الدردشة لتطبيقات المراسلة: ... قسم مخصص للمحادثات عبر الإشعارات: ... إدراج الصور في ردود الإشعارات: ... منح التطبيقات الإذن لمرة واحدة: ... منع الاهتزازات أثناء استخدام الكاميرا: ... تحسينات على التخزين: ... تحسين تجارب شبكات الجيل الخامس 5G:مزيد من العناصر...•٢٦ جمادى الآخرة ١٤٤١ هـأهم 10 ميزات جديدة في نظام التشغيل أندرويد 11 - البوابة ...https://aitnews.com › 2020/02/20 › أهم-10-ميزات-جديدة-في...https://aitnews.com › 2020/02/20 › أهم-10-ميزات-جديدة-في...البحث عن: ما هي مميزات وعيوب اندرويد 11؟


ما هي مميزات أندرويد 11؟

ما هي أفضل مميزات اندرويد 11 الجديدة ؟وهذه مميزات Android 11 الجديدة:تسهيل إدارة المحادثاتدعم تسجيل الشاشةتحديد الصور ونسخها بين التطبيقات المختلفةتسهيل التحكم في الأجهزة المتصلة والوسائطمميزات الخصوصية في اندرويد 11.مزايا خاصة لهواتف بكسل٢١ ربيع الآخر ١٤٤٢ هـأفضل مميزات اندرويد 11 وموعد توفر تحديث Android 11 لهاتفكhttps://tech-echo.com › 2020/09 › android-11-best-featur...https://tech-echo.com › 2020/09 › android-11-best-featur...البحث عن: ما هي مميزات أندرويد 11؟


ما هي مميزات اندرويد 10؟

مميزات اندرويد 10 يتضمن اندرويد 10 وضع مظلم Dark Mode ليمكنك من تفعيل الوضع المظلم لكل التطبيقات الخارجية وايضا صفحة الإعدادات الإشعارات . تغير كبير في أذونات الوصول الى ذاكرة الهاتف فسيصبح الزاميا جميع التطبيقات الوصول فقط الى الملفات الخاصة بالتطبيق وليست اي ملف اخر الا من خلال تدخل المستخدم وسماح لهم .٥ رجب ١٤٤٢ هـمميزات وعيوب اندرويد 10 - مفاجأت غير متوقعة | موبتكhttps://mobtch.com › android-10-pros-and-conshttps://mobtch.com › android-10-pros-and-consالبحث عن: ما هي مميزات اندرويد 10؟


ما هي مميزات الاندرويد؟

يعتبر نظام أندرويد أكثر نظام مجاني حيث التطبيقات المجانية فيه يفوق عددها التطبيقات المدفوعة. يستخدم الأندرويد لتخزين البيانات نظام إدارة قواعد البيانات إس كيو لايت وكذلك النسخ الخفيفة من قواعد البيانات المترابطة. كما أنه يستخدم خدمات جوجل السحابية.أندرويد (نظام تشغيل) - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_(نظام_تشغيل)https://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_(نظام_تشغيل)البحث عن: ما هي مميزات الاندرويد؟


ما مميزات الاندرويد؟

التخزين الذي يكون من خلال نسخ البيانات وكذلك نجد أنه يقوم باستخدام الخدمات السحابية التي تكون تابعة لجوجل. اللغة، نرى أنه يقوم بتدعيم لغات عديدة جدًا ونرى أنها أيضًا تدعم اللغة العربية أيضًا. يقوم بتدعيم الرسائل القصيرة، وأيضًا الوسائط بشكل كبير للغاية.١٠ ذو القعدة ١٤٤٢ هـما هي مميزات نظام الاندرويد في الهواتف الذكية - مقالhttps://mqaall.com › features-android-phone-systemhttps://mqaall.com › features-android-phone-systemالبحث عن: ما مميزات الاندرويد؟


ما هي مميزات اندرويد 9؟

أهم المميزات في أندرويد P 9.0الحفاظ على طاقة البطارية ... زر الـ Home. ... تحديد الموقع ... تنظيم الوقت ... عدم الإزعاج ... حجز المواعيد ... الكاميرات ذات العدسات المتعددةأهم المميزات في أندرويد P 9.0 - قاعة الموبايلاتhttps://www.mobihall.com › أهم-المميزات-في-أندرويد-p-9....https://www.mobihall.com › أهم-المميزات-في-أندرويد-p-9....البحث عن: ما هي مميزات اندرويد 9؟


ما هو اسم اندرويد 9؟

أندرويد بي (بالإنجليزية: Android Pie)‏ هي النسخة الرئيسية التاسعة من نظام التشغيل أندرويد.أندرويد بي - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_بيhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_بيالبحث عن: ما هو اسم اندرويد 9؟


ما هي ال fragment Life Cycle؟

في الأندرويد الـ Fragment هي جزء من الـ Activity و يمكننا القول بأنها Sub-Activity. هذه الـ Fragment هي تمثل جزء من واجهة المستخدم في الـ Activity الحالية. نستطيع مثلا دمج 3 من الـ Fragments داخل Activity. و لا ننسى أن دورة حياة ال Fragment تتأثر بدورة حياة الـ Activity.Fragments in android - مثال عملي | عالم البرمجةhttps://3alam.pro › khadijah-salim › articles › fragmentshttps://3alam.pro › khadijah-salim › articles › fragmentsالبحث عن: ما هي ال fragment Life Cycle؟


ما اسم اندرويد 10؟

أندرويد 10 (بالإنجليزية: Android 10)‏ هو الإصدار الرئيسي العاشر والإصدار السابع عشر من أنظمة تشغيل الهاتف المحمول على نظام أندرويد. أُصدر في الثالث من سبتمبر 2019. تم الإعلان عن أن النسخ والإصدارات المقبلة سيختلف اسمها عما كان متعارف عليه وهو تسميتها باسماء حلويات مشهورة.أندرويد 10 - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_10https://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_10البحث عن: ما اسم اندرويد 10؟


ما الفرق بين اندرويد 9 و 10؟

عند مقارنة Android 10 بنظام Android 9 ، يكون كلا الإصدارين مستقرين من حيث الاتصال. من ناحية أخرى ، يوفر Android 9 القدرة على الاتصال بـ 5 أجهزة مختلفة والتبديل بينها في الوقت الفعلي. في Android 10 ، تم تبسيط ميزة مشاركة كلمة مرور Wi-Fi. تُستخدم الاختصارات أيضًا للوصول إلى إعدادات الشبكة.٢٢ ربيع الأول ١٤٤٣ هـما الفرق بين Android 9 و Android 10؟ - موقع كرسي للتعليمhttps://coursee.org › android9-and-android10-differenceshttps://coursee.org › android9-and-android10-differencesالبحث عن: ما الفرق بين اندرويد 9 و 10؟


ما هو اعلى اصدار اندرويد؟

أندرويد 12 هو الإصدار الرئيسي الثاني عشر والإصدار التاسع عشر من أنظمة تشغيل الهاتف المحمول أندرويد، وهو نظام طوره الاتحاد المفتوح للهواتف النقالة بقيادة جوجل. أُصدرت أول نسخة تجريبية في 18 مايو 2021.أندرويد 12 - ويكيبيدياhttps://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_12https://ar.wikipedia.org › wiki › أندرويد_12البحث عن: ما هو اعلى اصدار اندرويد؟


ما هو نظام الاندرويد الجديد؟

أعلنت شركة جوجل رسميا عن Android 12 اندرويد 12 في وقت سابق من هذا الأسبوع خلال الكلمة الرئيسية في مؤتمرها للمطورين Google IO 2021، وهو أحدث إصدار من نظام اندرويد الأكثر شعبية للهواتف الذكية، حيث قالت جوجل أنه يوجد الآن أكثر من 3 مليار جهاز يعمل بالنظام الذي تطوره، كما قالت جوجل أن مميزات اندرويد 12 تركز على بناء هاتف ...١٧ ربيع الأول ١٤٤٣ هـمميزات اندرويد 12: كل ما تريد معرفته عن Android 12 وموعد ...https://tech-echo.com › 2021/05 › android-12-best-featur...https://tech-echo.com › 2021/05 › android-12-best-featur...البحث عن: ما هو نظام الاندرويد الجديد؟


ما الفرق بين اندرويد 11 و 12؟

تعمل ميزة تقسيم الشاشة في أندرويد 11 عن طريق تثبيت تطبيق واحد في نافذة أصغر ثم تشغيل تطبيق آخر، مما يجعله عملية متعددة الخطوات. ولكن في نظام (Android 12) باستخدام ميزة (App Pairs) قد تتمكن من تشغيل تطبيقين في عرض الشاشة المنقسمة بنقرة واحدة.٥ رجب ١٤٤٢ هـكل ما تريد معرفته عن نظام التشغيل أندرويد 12 القادم - البوابة ...https://aitnews.com › 2021/02/17 › كل-ما-تريد-معرفته-ع...https://aitnews.com › 2021/02/17 › كل-ما-تريد-معرفته-ع...البحث عن: ما الفرق بين اندرويد 11 و 12؟


ما هي مميزات أندرويد 12؟

إحدى الميزات الرئيسية لنظام اندرويد 12 هي الترجمة التي تظهر على الشاشة ، والتي ستتوفر في Android Go. ستأتي الميزة من شاشة التطبيقات الحديثة ، حيث يمكنك اختيار ترجمة تطبيق مثل صفحة ويب عندما يصبح متاحًا. سيكون هناك أيضًا زر وصول سريع “للاستماع” إلى جزء من النص وقراءته بصوت عالٍ.١١ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـمميزات اندرويد 12 - Android 12 ستصل للإصدار اندرويد 12 جو ...https://raqamitv.com › مميزات-اندرويد-12-2https://raqamitv.com › مميزات-اندرويد-12-2البحث عن: ما هي مميزات أندرويد 12؟


ايه الجديد في اندرويد 12؟

سيتضمن الإصدار "أندرويد 12 إل" تحسينات على واجهة المستخدم على الشاشات الكبيرة بالنسبة للتنبيهات والإعدادات السريعة، وغلق الشاشة، والنظرة العامة، والشاشة الرئيسية وغير ذلك. كما سيتضمن الإصدار الجديد تحسين أداء المهام المتعددة مع شريط مهام جديد سيسهل التنقل بين التطبيقات واستخدام واضع الشاشة المقسمة.٢٥ ربيع الأول ١٤٤٣ هـ"أندرويد 12 إل".. خصائص "استثنائية" من جوجل لهذه الهواتف فقط ...https://al-ain.com › articlehttps://al-ain.com › articleالبحث عن: ايه الجديد في اندرويد 12؟


هل سامسونج A52 يدعم اندرويد 12؟

بعد طرح نظام Android 12 المستقر على Galaxy A52 والذي لا يدعم 5G ، بدأت Samsung الآن في طرح نظام Android 12 المستقر على Galaxy A52 5G. نعم ، كان التحديث متاحًا سابقًا فقط لمتغير 4G الذي تم إصداره قبل أسبوع. أخيرًا ، يمكن لمستخدمي Galaxy A52 5G أيضًا تجربة ميزات Android 12 و One UI 4.0.١٥ جمادى الآخرة ١٤٤٣ هـتحديث Android 12 و One UI 4.0 يصل إلي هاتف Galaxy A52 5Ghttps://mobe5g.com › ...https://mobe5g.com › ...البحث عن: هل سامسونج A52 يدعم اندرويد 12؟


ما هو one UI 4؟

أصدرت شركة سامسونج في أواخر عام 2021 تحديث One UI 4.0 مع ميزة Material You وبقية ميزات أندرويد 12 إلى عدد من هواتف سامسونج الذكية. كما هو الحال عادةً مع الأجهزة الجديدة، تم إطلاق سلسلة Galaxy S22 بإصدار One UI 4.1 محسّن يقدّم إصلاحات للأخطاء وتحسينات الأخرى على الإصدار الرئيسي One UI 4.0.١٨ رجب ١٤٤٣ هـواجهة سامسونج One UI 4.1 : أروع 10 مميزات وإضافات جديدة ...https://raqamitv.com › one-ui-4-1-2https://raqamitv.com › one-ui-4-1-2البحث عن: ما هو one UI 4؟


ما الجديد في One UI 4؟

يأتي واجهة ONE UI 4.0 مع ميزة الخصوصية المعززة للغاية. يمكنك التحقق من التطبيقات التي تستخدم الكاميرا والميكروفون في الوقت الفعلي عند تنشيط إعدادات الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع بسهولة على سجلات الاستخدام المفصلة لآخر 24 ساعة. من الإعدادات، حدد الخصوصية، ثم قم بتمكين الوصول للكاميرا والوصول للميكروفون.ما الجديد بواجهة ONE UI 4.0؟ | سامسونج EG - Samsunghttps://www.samsung.com › what-is-new-in-one-ui-4-0https://www.samsung.com › what-is-new-in-one-ui-4-0البحث عن: ما الجديد في One UI 4؟


متى ينزل نوت ٢١؟

السعر وتاريخ الإصدار المتوقع لهاتف سامسونج جالكسي نوت 21 إذا كان ما سبق خاطئاً والتزمت Samsung بجداولها التقليدية فيجب أن نتوقع Galaxy Note 21 في وقت ما في أغسطس 2022 و من المحتمل أن يتم ذلك جنباً إلى جنب مع إعلان Galaxy Fold 3 أو Z Flip 3 / Z Flip Lite.سامسونج جالاكسي نوت 21 .. مواصفات و سعر وتاريخ الإصدار ...https://phonireview.com › سامسونج-جالاكسي-نوت-21-موا...https://phonireview.com › سامسونج-جالاكسي-نوت-21-موا...البحث عن: متى ينزل نوت ٢١؟


متى ينزل جوال سامسونج الجديد؟

تتجه الأنظار حاليًا إلى شركة سامسونج التي تخطط لتقديم سلسلة هواتفها الجديدة Samsung Galaxy S22 في فبراير عام 2022. لقد كشفت لنا التسريبات تقريبًا جميع مواصفات ومميزات هواتف السلسلة التي تشمل على Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra.٢٦ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـسامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيصل ...https://raqamitv.com › galaxy-s22-ultra-15https://raqamitv.com › galaxy-s22-ultra-15البحث عن: متى ينزل جوال سامسونج الجديد؟


متى نزول سامسونج الجديد؟

بعدما تم تاجيل موعد الإعلان الرسمي من شهر يناير لشهر فبراير، مرة اخرى سامسونج تؤجل للمرة الثالثة موعد نزول اس 22 لشهر مارس وسيتم تحديث الموضوع بمجرد حصولنا على التاريخ الفعلي الذي سيتم إطلاق السلسلة فيه.٤ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـموعد نزول سامسونج اس 22 الترا - Samsung S22 ultra - موقع ...https://www.tiqniyat.com › 2021/11 › 22-samsung-s22-ultrahttps://www.tiqniyat.com › 2021/11 › 22-samsung-s22-ultraالبحث عن: متى نزول سامسونج الجديد؟


هل توقفت سلسلة النوت؟

فوفقًا لـ ETnews، أوقفت سامسونج إنتاج سلسلة جالاكسي نوت هذا العام، وهذا ما يجعل محبي تلك السلسلة يشعرون بحزن شديد، فـ سلسلة جالاكسي نوت تعد من أكثر السلاسل المحبوبة، أم يجدر علينا القول كانت من أكثر السلاسل المحبوبة؟ ومع ذلك، لا تزال هناك فرصة سانحة أمام سامسونج لتغيير المسار، على الأقل بعد عام 2022.٢٤ ربيع الآخر ١٤٤٣ هـسامسونج توقف إنتاج أجهزة نوت بشكل كامل - تكنولوجيا نيوزhttps://technologianews.com › سامسونج-توقف-إنتاج-أجهزة...https://technologianews.com › سامسونج-توقف-إنتاج-أجهزة...البحث عن: هل توقفت سلسلة النوت؟