هل أحتاج هاتفي مع ساعة آبل 3

هل أحتاج هاتفي مع ساعة آبل 3

هل ساعة ابل تشتغل بدون جوال؟

عندما يكون iPhone قيد إيقاف التشغيل أو خارج النطاق، تستطيع Apple Watch استخدام شبكة Wi-Fi لإرسال البيانات واستقبالها. كما يمكن للساعة الاتصال بشبكة خلوية إذا كانت طرازًا مزودًا بميزة الاتصال الخلوي. وإذا كنت قد أعددت Apple Watch لفرد في العائلة فسيتمكن من استخدام اتصال خلوي أو اتصال Wi-Fi بساعته.١٢ صفر ١٤٤٢ هـاستخدام Apple Watch بدون وجود iPhone الخاص بك بالقرب منهاhttps://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saنسخة مخبأةالبحث عن: هل ساعة ابل تشتغل بدون جوال؟


هل تحتاج ساعة ابل؟

استخدام Apple Watch دون iPhone قريب بالنسبة لجميع طرز Apple Watch الأخرى، لا تزال هناك أشياء يمكنك فعلها حتى عندما تكون بعيدًا عن الـ iPhone وغير متصل بشبكة Wi-Fi. التحقق من معدل نبض القلب وتحرير جدول مواعيد النوم وقياس مستويات أكسجين الدم وتتبع الدورات الإنجابية والاسترخاء والتنفس بوعي.استخدام Apple Watch دون الـ iPhone المقترنhttps://support.apple.com › ar-sa › guide › watch › watchoshttps://support.apple.com › ar-sa › guide › watch › watchosالبحث عن: هل تحتاج ساعة ابل؟


هل ساعة ابل تستقبل مكالمات؟

باستخدام الاتصال الخلوي على Apple Watch‏، يمكنك إجراء مكالمات والرد على الرسائل وتلقّي إشعارات وغير ذلك المزيد، حتى عندما تكون بعيدًا عن iPhone.٣ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـإعداد الخدمة الخلوية على Apple Watchhttps://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: هل ساعة ابل تستقبل مكالمات؟


كيف اجري اتصال من ساعة ابل؟

إجراء مكالمةافتح تطبيق الهاتف على الـ Apple Watch.اضغط على جهات الاتصال، ثم قم بتدوير Digital Crown للتمرير.اضغط على جهة الاتصال التي ترغب في الاتصال بها، ثم اضغط على زر الهاتف.اضغط على FaceTime صوتي لبدء مكالمة FaceTime صوتية، أو اضغط على رقم هاتف.أدِر Digital Crown لضبط مستوى الصوت أثناء المكالمة.إجراء المكالمات الهاتفية على Apple Watchhttps://support.apple.com › ar-sa › guide › watch › watchoshttps://support.apple.com › ar-sa › guide › watch › watchosالبحث عن: كيف اجري اتصال من ساعة ابل؟