هل تعمل ساعة Apple الخاصة بك إذا كان هاتفك ميتًا

هل تعمل ساعة Apple الخاصة بك إذا كان هاتفك ميتًا

هل ساعة ابل تشتغل بعيد عن الجوال؟

عندما يكون iPhone قيد إيقاف التشغيل أو خارج النطاق، تستطيع Apple Watch استخدام شبكة Wi-Fi لإرسال البيانات واستقبالها. كما يمكن للساعة الاتصال بشبكة خلوية إذا كانت طرازًا مزودًا بميزة الاتصال الخلوي. وإذا كنت قد أعددت Apple Watch لفرد في العائلة فسيتمكن من استخدام اتصال خلوي أو اتصال Wi-Fi بساعته.١٢ صفر ١٤٤٢ هـاستخدام Apple Watch بدون وجود iPhone الخاص بك بالقرب منهاhttps://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: هل ساعة ابل تشتغل بعيد عن الجوال؟


هل يمكن تشغيل ساعة ابل بدون هاتف؟

لاستخدام ساعة أبل Apple Watch دون الحاجة إلى وجود جهاز آيفون iPhone الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى طراز ساعة مع خيار اتصال GPS + Cellular. وبعد ذلك يمكنك قبول المكالمات الهاتفية وتلقي الرسائل النصية وسماع الموسيقى على ساعتك دون استخدام جهاز الآيفون iPhone الخاص بك.٨ جمادى الآخرة ١٤٤١ هـمهام يمكن القيام بها بواسطة ساعة أبل Apple Watch دون الحاجة إلى ...https://www.hiamag.com › منوعات › بزنس-وتقنية › 114...https://www.hiamag.com › منوعات › بزنس-وتقنية › 114...البحث عن: هل يمكن تشغيل ساعة ابل بدون هاتف؟


هل تعمل ساعة أبل بدون آيفون؟

قد لا تكون تعرف ذلك. لكن بعد إعداد خدمة ابل باي على ساعة ابل، يُمكن استخدام الخدمة من دون وجود الايفون، ما عليك فقط إلا أن تقوم بالضغط مرتين على الزر الجانبي لساعة ابل مع وضع الساعة فوق المستشعر التلامسي، بعد ذلك يجب أن تتم عملية الدفع بشكل تلقائي.هل تعمل ساعة ابل من دون الايفون - أبل العربhttps://apple-arabs.com › ...https://apple-arabs.com › ...البحث عن: هل تعمل ساعة أبل بدون آيفون؟


كيف يتم تشغيل ساعة ابل؟

تشغيل وإقران وإعداد الـ Apple Watchارتدِ الـ Apple Watch على معصمك. ... لتشغيل Apple Watch، اضغط مطولاً على الزر الجانبي حتى ترى شعار Apple.قرّب الـ iPhone من الـ Apple Watch، انتظر حتى تظهر شاشة اقتران الـ Apple Watch على الـ iPhone، ثم اضغط على متابعة. ... اضغط على الإعداد لنفسي.مزيد من العناصر...إعداد Apple Watch وإقرانها بالـ iPhonehttps://support.apple.com › guide › watch › watchoshttps://support.apple.com › guide › watch › watchosنسخة مخبأةالبحث عن: كيف يتم تشغيل ساعة ابل؟


كيف اقفل ساعه ابل؟

افتح تطبيق الإعدادات على الـ Apple Watch. اضغط على رمز الدخول، ثم اضغط على إيقاف رمز الدخول.قفل Apple Watch أو فتح قفلهاhttps://support.apple.com › ar-sa › guide › watch › watchoshttps://support.apple.com › ar-sa › guide › watch › watchosالبحث عن: كيف اقفل ساعه ابل؟


كيف اسكت ساعة ابل؟

كيفية كتم صوت Apple Watchالمس أسفل واجهة الساعة مع الاستمرار. انتظر حتى يظهر "مركز التحكم"، ثم مرر لأعلى.اضغط على زر "نمط صامت" . سيؤدي هذا إلى تفعيل "نمط صامت". وسيظلّ بإمكانك تلقّي إشعارات لمسية.٢٣ جمادى الأولى ١٤٤٣ هـتغيير إعدادات الصوت والإشعارات على Apple Watchhttps://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: كيف اسكت ساعة ابل؟


هل ساعة آبل تقيس حرارة الجسم؟

ظهرت الكثير من الشائعات حول إضافة شركة أبل مستشعرات لقياس درجة حرارة الجسم في ساعة Apple Watch Series 8 القادمة. حيث أثار إعجاب وفضول الكثيرين حول هذه الميزة، بعد إدعائات كاذبة كثيرة في الفترة الماضية بالقدرة على قياس درجة الحرارة من خلال التطبيقات، والنتيجة هي أرقام عشوائية تمامًا ولا تمثل درجة حرارة الجسم الفعلية.٦ صفر ١٤٤٣ هـربما تقيس درجة حرارة جسمك بـ ساعة Apple Watch Series 8 ...https://technologianews.com › ربما-تقيس-درجة-حرارة-جسم...https://technologianews.com › ربما-تقيس-درجة-حرارة-جسم...البحث عن: هل ساعة آبل تقيس حرارة الجسم؟


كيف اشغل الصوت في ساعة ابل؟

الاستماع إلى الكتب الصوتيةضع Apple Watch في الشاحن الخاص بها وتأكد من أنها تشحن.من iPhone، انتقل إلى "الإعدادات" > "Bluetooth". تأكد من تشغيل Bluetooth.على iPhone، افتح تطبيق Apple Watch، ثم اضغط على علامة التبويب "ساعتي".قم بالتمرير إلى "الكتب الصوتية" ثم اضغط عليها.١٦ ذو الحجة ١٤٤٢ هـالاستماع إلى الموسيقى وملفات البودكاست والكتب الصوتية ...https://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: كيف اشغل الصوت في ساعة ابل؟


كيف اعدل اعدادات ساعه ابل؟

ضبط إعدادات التمرين على Apple Watchافتح تطبيق Apple Watch على الـ iPhone.اضغط على ساعتي، انتقل إلى صحتي > التفاصيل الصحية، ثم اضغط على تحرير.اضغط على الطول أو الوزن، ثم قم بالتعديل.ضبط إعدادات التمرين على Apple Watchhttps://support.apple.com › ar-sa › guide › watch › watchoshttps://support.apple.com › ar-sa › guide › watch › watchosالبحث عن: كيف اعدل اعدادات ساعه ابل؟