هل ضوء الهاتف يضر الجلد

هل ضوء الهاتف يضر الجلد

هل ضوء الهاتف يسبب الهالات السوداء؟

مع التقدم التكنولوجي، أصبحنا نلتصق بشاشات الهاتف المحمول والحاسوب لساعات متواصلة، مما يؤثر بالسلب على الصحة وخاصة صحة العين، كما أن البعض قد يعاني من الصداع أو ظهور الهالات السوداء حول العينين. ونصح موقع «نيوومان» باتخاذ بعض الإجراءات لحماية العين من أضرار كل الأجهزة الالكترونية، وخاصة الهاتف المحمول.١٠ ربيع الآخر ١٤٤٠ هـنصائح تحمي العين من أضرار استخدام الهاتف أو الحاسوب | ...https://www.almasryalyoum.com › news › detailshttps://www.almasryalyoum.com › news › detailsالبحث عن: هل ضوء الهاتف يسبب الهالات السوداء؟


هل أشعة الهاتف أشعة فوق بنفسجية؟

لندن - أكدت الدراسات الحديثة أن الأشعة التي ترسلها الهواتف الجوالة وهي الأشعة ذاتها التي ترسلها الشمس (الأشعة فوق البنفسجية) تتسبب في شيخوخة الجلد. وأثبت عدد من البحوث أن قضاء أربع جلسات، مدة كل منها 8 ساعات أمام الكمبيوتر، يعرض الفرد للقدر نفسه من الأضرار التي لحقت بالجلد، مثل نحو 20 دقيقة في شمس منتصف النهار.٢٢ جمادى الآخرة ١٤٤١ هـأشعة الهواتف الذكية تدمر خلايا الجلد | | صحيفة العربhttps://alarab.co.uk › أشعة-الهواتف-الذكية-تدمر-خلايا-الجلدhttps://alarab.co.uk › أشعة-الهواتف-الذكية-تدمر-خلايا-الجلدالبحث عن: هل أشعة الهاتف أشعة فوق بنفسجية؟


هل الهاتف يسبب التجاعيد؟

إنّ استخدام هاتفكِ لن يؤدي فقط إلى تجعّد وجهكِ. فكّري في كيفية حمل هاتفكِ - في معظم الأوقات التي تنظرين فيها إلى الأسفل، لمرّات عدة في اليوم الواحد. هذه الحركة المتكررة يمكن أن تؤدّي إلى تجاعيد في منطقة الرقبة والذقن، بالإضافة إلى ترهّلات.٢٨ ربيع الآخر ١٤٤١ هـالجوال أكبر مسبب للتجاعيد وهذه هي الأسباب | مجلة سيدتيhttps://www.sayidaty.net › nodehttps://www.sayidaty.net › nodeالبحث عن: هل الهاتف يسبب التجاعيد؟