هل يمكنك استخدام ساعة أبل بنظام تحديد المواقع بدون هاتف

هل يمكنك استخدام ساعة أبل بنظام تحديد المواقع بدون هاتف

هل يمكن تشغيل ساعة ابل بدون هاتف؟

لاستخدام ساعة أبل Apple Watch دون الحاجة إلى وجود جهاز آيفون iPhone الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى طراز ساعة مع خيار اتصال GPS + Cellular. وبعد ذلك يمكنك قبول المكالمات الهاتفية وتلقي الرسائل النصية وسماع الموسيقى على ساعتك دون استخدام جهاز الآيفون iPhone الخاص بك.٨ جمادى الآخرة ١٤٤١ هـمهام يمكن القيام بها بواسطة ساعة أبل Apple Watch دون الحاجة إلى ...https://www.hiamag.com › منوعات › بزنس-وتقنية › 114...https://www.hiamag.com › منوعات › بزنس-وتقنية › 114...البحث عن: هل يمكن تشغيل ساعة ابل بدون هاتف؟


هل يمكن تحديد موقع ساعة ابل؟

سجّل الدخول إلى iCloud.com أو استخدم تطبيق "تحديد الموقع" لرؤية ساعتك على خريطة. إذا كانت ساعتك موجودة في مكان قريب، يمكنك الضغط على "تشغيل الصوت" لمساعدتك في العثور عليها. حيث تظل ساعتك تُصدر رنينًا حتى تنقر على "استبعاد". إذا لم تر ساعتك على الخريطة، فقد تكون غير متصلة بشبكة Wi-Fi، أو شبكة خلوية، أو iPhone المقترن.٣ رجب ١٤٤٣ هـفي حالة فقدان Apple Watch أو سرقتهاhttps://support.apple.com › ar-sahttps://support.apple.com › ar-saالبحث عن: هل يمكن تحديد موقع ساعة ابل؟


هل يمكن تشغيل ساعة ابل بالاندرويد؟

Conversation. ساعة ابل ( لا يمكن ربطها على نظام الاندرويد ) اما ساعة هواوي او سامسونج ( تدعم اجهزة ابل وتستطيع ربطها بالايفون من خلال التطبيق الخاص بها ) .عبدالله السبيعي sur Twitter : "ساعة ابل ( لا يمكن ربطها على ...https://twitter.com › abdullah_iapp › statushttps://twitter.com › abdullah_iapp › statusالبحث عن: هل يمكن تشغيل ساعة ابل بالاندرويد؟


هل يمكن استخدام ساعة ابل بدون ايفون؟

قد لا تكون تعرف ذلك. لكن بعد إعداد خدمة ابل باي على ساعة ابل، يُمكن استخدام الخدمة من دون وجود الايفون، ما عليك فقط إلا أن تقوم بالضغط مرتين على الزر الجانبي لساعة ابل مع وضع الساعة فوق المستشعر التلامسي، بعد ذلك يجب أن تتم عملية الدفع بشكل تلقائي.هل تعمل ساعة ابل من دون الايفون - أبل العربhttps://apple-arabs.com › ...https://apple-arabs.com › ...البحث عن: هل يمكن استخدام ساعة ابل بدون ايفون؟


ما هي استخدامات ساعة ابل؟

يتيح الاتصال بشبكة Wi-Fi أو الاتصال الخلوي لـ Apple Watch القيام بالأمور التالية - حتى لو لم يكن iPhone معك. استخدم Siri للتعرّف على الاتجاهات وإرسال iMessages، وغير ذلك المزيد. إرسال الرسائل وتلقيها. إجراء المكالمات الهاتفية والرد عليها.١٢ صفر ١٤٤٢ هـاستخدام Apple Watch بدون وجود iPhone الخاص بك بالقرب منهاhttps://support.apple.com › ar-eghttps://support.apple.com › ar-egالبحث عن: ما هي استخدامات ساعة ابل؟