هل يمكنني الحصول على فايبر على الهاتف والجهاز اللوحي

هل يمكنني الحصول على فايبر على الهاتف والجهاز اللوحي

كيف انشط حسابي على فايبر؟

إذا لم تستلمها، فجرّب ما يلي:تأكد من أن رقم هاتفك قادر على استقبال الرسائل النصية القصيرة SMS. اطلب من شخص ما أن يرسل لك رسالة نصية قصيرة SMS للتحقق من الأمر ... قم بالتبديل بين واي فاي وبيانات الجوال، وحاول إرسال الكود مرة أخرىأرسل الكود عبر مكالمة بالنقر فوق تنشيط عبر المكالمة جهز قلمًا وورقة لكتابة الرقمحلول لمشكلات تنشيط وتسجيل فايبر - Viber Support ...https://help.viber.com › article › حلول-لمشكلات-تنشيط-...https://help.viber.com › article › حلول-لمشكلات-تنشيط-...البحث عن: كيف انشط حسابي على فايبر؟


كيف يعمل الفايبر على الموبايل؟

كيفية إعداد فايبرافتح فايبر على هاتفك.اضغط على متابعة على شاشة الترحيب.أدخل رقم هاتفك (بدون الصفر الأولي). ... سيكون عليك إما: ... سيتم إدخال الأكواد المستلمة من خلال مكالمة أوتوماتيكية، مما يتيح لك المتابعة إلى الخطوة التالية. ... قم بتعبئة التفاصيل الخاصة بملف التعريف خاصتك.إعداد فايبر على هاتفك - Viber Support Knowledge Basehttps://help.viber.com › article › إعداد-فايبر-على-هاتفكhttps://help.viber.com › article › إعداد-فايبر-على-هاتفكالبحث عن: كيف يعمل الفايبر على الموبايل؟


ما مشكلة الفايبر اليوم؟

بعض مشاكل فايبر الشائعة: يشتكي مستخدمو الفايبر من الكثير من المشاكل والأعطال، قد تتمثّل بعدم عمل التطبيق بالكامل أو عدم قدرتهم الوصول لقائمة الأرقام / الأسماء أو عدم قدرتهم إرسال الرسائل بكلّ بساطة. نعدّد بعض هذه المشاكل: 1- طلب فايبر من المستخدم كتابة الرمز / الشيفرة عند تسجيل الدخول ولكن لا يقوم بإرسالها له.٦ جمادى الآخرة ١٤٣٩ هـفايبر لا يعمل؟ ما الحل؟ - Pinngle Messengerhttps://pinngle.me › blog › فايبر-لا-يعملhttps://pinngle.me › blog › فايبر-لا-يعملالبحث عن: ما مشكلة الفايبر اليوم؟


كيف يتم تشغيل الفايبر على الكمبيوتر؟

بمجرد تثبيت فايبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك البدء في مزامنته مع هاتفك.افتح فايبر على هاتفكاضغط على أيقونة QR.أ. ... سيطلب منك نظام تشغيل هاتفك و فايبر الموافقة على عملية التنشيط. ... اضغط على مزامنة على هاتفك لبدء فايبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هاتفكإعداد فايبر على سطح مكتبك - Viber Support Knowledge Basehttps://help.viber.com › article › إعداد-فايبر-على-سطح-مك...https://help.viber.com › article › إعداد-فايبر-على-سطح-مك...البحث عن: كيف يتم تشغيل الفايبر على الكمبيوتر؟


كيف يتم تحديث برنامج فايبر؟

كيفية تحديث ملف التعريف الخاص بيافتح فايبر على هاتفكانقر على المزيد (أندرويد) (iOS)اضغط على صورة ملف التعريف الموجودة الخاص بك (شاشة المزيد)اضغط على صورة ملف التعريف الخاص بك مرة أخرى (شاشة ملف التعريف)كيفية تحديث ملف التعريف الخاص بي - Viber Support ...https://help.viber.com › article › كيفية-تحديث-ملف-الت...https://help.viber.com › article › كيفية-تحديث-ملف-الت...البحث عن: كيف يتم تحديث برنامج فايبر؟